الأسعد : للهيئة العامة لنقابة الفنانين ..كنتم على قدر المسؤولية وستظلون وانا معكم على قدرها أيا كان موقعنا – صوت العرب
الرئيسية / الاردن / أخبار الأردن / الأسعد : للهيئة العامة لنقابة الفنانين ..كنتم على قدر المسؤولية وستظلون وانا معكم على قدرها أيا كان موقعنا

الأسعد : للهيئة العامة لنقابة الفنانين ..كنتم على قدر المسؤولية وستظلون وانا معكم على قدرها أيا كان موقعنا

ميديا نيوز - الزملاء والرفاق في الهيئة العامة لنقابتنا.. نقابة الفنانين الاردنيين
تحياتي لكم جميعا…


وصوتي بينكم الان ذاكرة اجتمعنا عليها حلما مازال يكتمل وكان الهم والمنى والمرجو ان نرتقي بذواتنا نحو التواصل بالإبداع والعمل بمهنة احببناها وجندنا اعمارنا لتظل حصيفه مهيبة تؤدي دورها الانساني والثقافي والوطني وتلبي شغفنا الدرامي والموسيقى معا… فاتتم هنا  ضمانه ماتحقق ومستقبلنا الذي لا عليه نتساوم أو نتحاصص بشخصنة أو بأجندات ضيقه تسرق منا التفافنا وتفانينا للعمل الأمثل والانجاز الأكمل.

 

ايها الافاضل: ولا استثني منكم احدا….

لقد كانت سنواتي الاربع والتي انقضت اليوم بصفتي نقيب الفنانين الاردنيين اجتهاد حاولت ان امنهجه في تنويعات عديدة وشراكات استراتيجية مع الجهات والمؤسسات الفاعلة لنصل معا نحو امان وظيفي وحياتي قابل للحياة والاستمرار والتطوير ولا ادعي ابدا اني اصبت والمجلس الكريم الذي انتخبتموه ليمثلكم في كل المناسبات.. كنا نحاول نداوم على التفاصيل في القوانين وتطبيقاتها.. كنا نستمد منكم وهج عملنا واليكم نكمله وليس إرضاء الجميع بمطمح واقعي في جميع الأزمنة وفي كل أروقة العمل العام فبعضكم لن يرضى وهذا حقه وبعضكم لا يريد ان يرضى وهذا قراره لكن جميعنا نحتكم للقانون الذي لامناص منه ولا تنظير عليه.

رفاق الدرب:

يعلم الله ان كل المحاولات التي حاول البعض ان يوجه من خلالها سهامها نحو شخصي كانت تدمي قلبي حينا وحينا اخر تقوي عزيمتي واصراري ان لا يعلو الضجيج اكثر وان لاتشحن النوايا غيظا اكثر وان لا نتصيد لبعضنا بقصد او بلا قصد اكثر…كنت أدرك أنني لا استطيع ان اجلس مع كل واحد منكم لاشرح له الكيفية والمقصد والتحديات كنت احاول ان اوفر هذا الوقت من التنافر ليصبح تجاذبا يخدمنا جميعا بعيدا عن اللغة الاتهامية وبعيدا عن شيطنة الآخر لمجرد انه لم يتقاطع مع مصالحه الشخصية.. واعترف ان بعض نقدكم كان بناء تعلمنا منه وعملنا عليه كيف لا ونحن مهنتنا بعمقها قائمة على وجهات النظر واختلافها والاستفادة من تنوعها…  كنت اقف كثيرا من اللحظات مدهوشا بمن يريد ان يسلخ عني حقيقتي الاولى انني ممثل قبل وبعد كرسي النقيب ويحاول ان يلمز هنا وهناك وعلى صفحات التواصل الاجتماعي ان النقيب يسطو على الادوار بعصى المنصب وهذا ما لم يكن ابدا الا في حسابات المشككين والذي أعلن معهم ولهم مبدأ التسامح فنحن به اقوى واكثر وفاء..

ايها الاحبه :

اليوم نكمل استحقاقنا القانوني والدستوري الخاص بنقابتنا لاختيار نقيب ومجلس جديد ونحن كلنا ثقة ان القادم اخ وصديق وزميل سنقدم له كل ايدينا للعون والمساعدة… سعيدا بعودتي للهيئة العامة منطلقنا جميعا وانا ومجلسي السابق الذي انتهزها مناسبة لاشكره بكل عرفان وتقدير لدوره وعمله الدؤوب فقد كنتم على قدر المسؤولية وستظلون وانا معكم على قدرها أيا كان موقعنا..   واسمحولي ان ادعوكم لعهد جديد من المحبة والتوافق والانتماء لمصلحة الفنان الأردني متجاوزين اختلافاتنا البريئه… وانا قدرت وكل ماعملت شاهدي عليه ربي وضميري وهذا عز الشاهد والاستشهاد به…

دمتم كما هو المتأمل بواعث ابداع و تميز تقدمون خلاصة خبراتكم لنرتقي معا..  والله من وراء القصد.. اخوكم ساري الاسعد

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

أنهيار الأرجنتين ..سقوط مروّع للأرجنتين على يد كرواتيا بثلاثية.. ورفاق مودريتش في الدور الثاني

صوت العرب – حقق المنتخب الكرواتي فوزًا كبيرًا على نظيره الأرجنتيني 3-0 في اللقاء الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم