الأردن…فوضى “المنصات الإلكترونية”..! - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / الأردن…فوضى “المنصات الإلكترونية”..!

الأردن…فوضى “المنصات الإلكترونية”..!

الأردن…فوضى “المنصات الإلكترونية”: حسابات “خارجية” تنتحل صفة وتغرد بإسم الرزاز ورئيس الوزراء الاسبق عبدالله النسور يقاضي ناشر منصة في المانيا وكل من يدعم “إفتراءاته” و”صداع أمني” بسبب جدل التواصل في قضية الدخان..

صوت العرب – عمان – اعلنت منصة إلكترونية أردنية عن ما وصفته ب”حسابات خارجية” تطلق تغريدات على أنها بتوقيع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز وتخص الملف الاقتصادي فيما اعلن رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عبدالله النسور انه رفع دعوى قضائية ضد موقع إعلامي خارج البلاد أساء له وزج بإسمه .

وقالت منصة “حقك تعرف” التي تعود لمقر رئاسة الوزراء ان التغريدة المنقولة على لسان الرزاز بخصوص النفط العراقي غير صادرة عن الرئيس إنما عن حسابات خارجية تحاول الاختراق.

وكانت التغريدة التي أثارت الجدل قد ذكرت بإسم الرزاز القول بأن الأردنيين حصلوا على نفط عراقي بثمن بخس وهو ما نفته رئاسة الوزراء.

وخلطت هجمات منظمة عبر المواقع الالكترونية لأردنيين لاجئين او معارضين في الخارج الأوراق خصوصا بعد الإعلان عن لائحة الاتهام بقضية فساد السجائر والدخان.

ويبدو ان مايقوله معارضون في الخارج يلقى رواجا كبيرا داخل اوساط التواصل المحلية، الأمر الذي يزعج السلطات بصورة كبيرة.

وكان موقع يصدر في ألمانيا بإسم” الأردن لو” قد أثار عاصفة جدل عندما تحدث عن اعترافات في قضية الدخان بتدخل شخصيات وموظفين كبار في عدة مؤسسات مهمة.

وصدر بيان من مديرية الامن العام ينفي ذلك ويكشف هوية المشرف على الموقع المشار اليه وهو أردني يقيم في ألمانيا وقد بدأت عملية الإعداد لملاحقته قانونيا.

واكتسبت منصة “الأردن لو” شهرة غريبة وخلال ساعات ومن الخبر الأول فقط الذي روجته عن قضية الدخان واعترافات المدير العام السابق للجمارك والمتهم وضاح الحمود.

وقرر رئيس الوزراء الاسبق عبدالله النسور مقاضاة هذا الموقع وكل من يدعمه او يوافق على نشاطه بتهمة الافتراء والذم والقدح.

وكان الموقع قد تحدث عن تبديلات موظفين جرت في عهد حكومة النسور.

ونقل مقربون من النسور عنه القول بانه سجل فعلا الدعوى في المحاكم وبدا ملاحقة الموقع المشار له وكل المسئولين عنه.

 

راي اليوم

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

في أسباب العنف المسرحي

*حاتم التليلي محمودي صوت العرب – تونس – يبدو الناقد -في سياق الملّة المنتمية إلى …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات