إنجلترا تلتحق بركب المتأهلين بفوز كاسح على بنما - صور - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أخبار الرياضة / إنجلترا تلتحق بركب المتأهلين بفوز كاسح على بنما – صور

إنجلترا تلتحق بركب المتأهلين بفوز كاسح على بنما – صور

صوت العرب – موسكو – تأهلت إنجلترا الى دور الـ16 من كأس العالم عقب فوزه الكبير على حساب بنما , في اللقاء الذي أقيم على ملعب “نيزني نوفغورود ” بنتيجة 6-1 , في الجولة الثانية من دور المجموعات , لترفع إنجلترا رصيدها الى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المنتخب البلجيكي صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط , بينما ودعت بنما وتونس البطولة بدون أي نقطة .

بداية الشوط الأول من كانت هادئة نسبياً بين المنتخبين , وسط أفضلية من جانب المنتخب الإنجليزي لكن دون خطورة حقيقية في أول 5 دقائق , قبل أن تمكن المنتخب الإنجليزي أن يسجل هدف التقدم عن طريق ( جون ستونز ) بعد كرة ركنية من تربيير حولها ستونز برأسية في الشباك , ثم أرسل ايدغار بارسيناس كرة عرضية أبعدها مدافع المنتخب الإنجليزي .

وفي الدقيقة ” 15 ” سدد بارسيناس كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم بقليل, سدد كين كرة من ضربة حرة مباشرة لكن دون خطورة , في الدقيقة ” 22 ” تحصلت إنجلترا على ركلة جزاء لصالح لينجارد إنبرى لها ( هاري كين ) مسجلاً الهدف الثاني , ثم أرسل تربيير كرة عرضية من ضربة حرة مباشرة حولها ماجوير برأسية في المرمى بقليل .

سجل اللاعب ( جيسي لينجارد ) هدف ثالث بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء  , ثم سجلت إنجلترا هدف رابع عن طريق ( جون ستونز ) بعد ضربة حرة مباشرة ثم رأسية من كين تابعها سترلينج برأسية تصدى لها الحارس ثم تابعها ستونز برأسية في الشباك , وبعدها سجل ( هاري كين ) هدف خامس من ركلة جزاء , لينتهي بعدها الشوط الأول 5-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة , خرج حارس بنما من مرماه وأبعد كرة خطيرة من أمام سترلينج في الدقيقة ” 49 ” , ثم سجلت إنجلترا هدف سادس عن طريق ( هاري كين ) بعد تسديدة من لوفتس تشيك من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في كين وتحولت الى الشباك , ثم خرج كين ولينجارد ودخل بدلاً منهما فاردي وديلف من جانب الأسود الثلاث .

كاد المنتخب البنمي أن يقلص النتيجة عن طريق مايكل موريللو ولكن مدافع إنجلترا أبعد الكرة في اللحظة الأخيرة من أمام المرمى في الدقيقة ” 66 ” , وبعدها خرج تربيير ودخل بدلاً منه داني روز في الدقيقة ” 70 ” من جانب إنجلترا , كاد هيندرسون أن يسجل هدف سابع بعد تسديدة من دخال منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى بقليل في الدقيقة ” 73 “.

كادت بنما أن تسجل هدف أول بعد كرة ركنية ورأسية وصلت الى توريس الذي سدد كرة أرضية بجوار المرمى في الدقيقة ” 76 ” , سجلت بنما هدف أول عن طريق ( فيليبي بالوي ) بعد كرة عرضية من ضربة حرة حولها بالوي في الشباك , سدد سترلينج كرة قوية من خارج منطقة الجزاء بجانب المرمى , لينتهي بعدها اللقاء بفوز وتأهل إنجلترا بنتيجة 6-1 .

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

جميلة ممثلات سورية رنا الأبيض: الرياضة من أساسيات جمال أي فتاة

  رنا الأبيض: الرياضة من أساسيات جمال أي فتاة أتابع الفروسية بشغف فهي تحرك مشاعر …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات