''أمينوكس'' يغني لشباب العالم في مصر - صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / أُخَرُ الأَخْبَار / ”أمينوكس” يغني لشباب العالم في مصر

”أمينوكس” يغني لشباب العالم في مصر

صوت العرب – القاهرة | قدم الفنان المغربي أمين التمري، الملقب ب ”أمينوكس”  رفقة سبعة من النجوم يمثلون مختلف القارات، ضمن فعاليات منتدى الشباب العالم” بمدينة السلام شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية، الأغنية الرسمية للمنتدى”متجمعين من كل مكان” .

الأوبريت  الضخم الذي تم تنفيذ الفيديو الكليب الخاص به في ظرف ثلاثة أيام بمطار شرم الشيخ الدولي، وفق أحدث تقنيات التصوير والإخراج، كتبه الشاعر ”أمير طعيمة”، ولحنها الملحن ”عمرو مصطفى”.

وشارك ”أمينوكس” إلى جانب فنانين من مصر، الإمارات، اليونان، إيطاليا، إندونيسيا ، وجنوب السودان، حيث قدم الأغنية أمام أزيد من 5 ألاف من الشباب من مختلف دول العالم .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وعبر”أمينوكس” في تصريحات صحفية عقب اختتام فعاليات اليوم الأول من منتدى شباب العالم  عن سعادته بهذه المشاركة إذ صرح قائلا : ” أنا جد سعيد لكوني جزء من هذا العمل الضخم، ومسرور كذلك  لكوني أتواجد أول مره بمصر في أول تجربة عربية تجمعني بفنانين شباب من العالم، و لكوني ممثل المغرب بهذه التظاهرة الفنية و الثقافية الكبرى، والتي تهدف إلى التحاور حول القضايا الدولية والعالمية المشتركة التي تهم الشباب وتؤثر فيهم عالميًا وتعكس رسائل المحبة والتفاهم والسلام بين شعوب العالم على مدى ثلاث أيام”.

 

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

مسؤول أميركي: ولي العهد السعودي متورط بشكل صارخ .. الكشف عن فحوى تقرير الـCIA الذي قدم لترامب بشأن مقتل خاشقجي..!

صوت العرب – واشنطن – قال مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية، اطلع على نسخة من …

تابعوا اخر الأخبار على صوت العرب

Translate » ترجم الموقع لأي لغة في العالم
التخطي إلى شريط الأدوات