أحدث صيحات الخريف والشتاء مع تشكيلة «سنتربوينت» – صوت العرب
المتواجدون حالياً على الموقع


الرئيسية / منوعات / أزياء عالمية / أحدث صيحات الخريف والشتاء مع تشكيلة «سنتربوينت»

أحدث صيحات الخريف والشتاء مع تشكيلة «سنتربوينت»

صوت العرب – تقدم سلسلة متاجر «سنتربوينت» أحدث صيحات الموضة والأناقة المثالية لموسم الخريف. مع اقتراب فصل الشتاء تتجه ألوان الموضة نحو التدرجات الداكنة الناعمة، وتتميز «سنتربوينت» بتقديم خيارات مميزة لإطلالات جذابة مع تشكيلة استثنائية مصممة لاستقطاب عشاق الموضة في المنطقة.

يبشّر فصل الخريف في الشرق الأوسط ببداية موسم الأعياد، وتسهم تشكيلات الأزياء النسائية لدى «سنتربوينت» في التشجيع على البحث عن مناسبات جميلة للتألق بإطلالات رائعة.

تعكس أزياء «سبلاش» بأقمشتها وقصاتها المميزة لهذا الموسم الروح الغجرية المفعمة بالحرية خلال سنوات السبعينيات، والتي تتأثر بالحرفية البارعة باستخدام مزيج من تدرجات البني والأصفر الذهبي والأصفر الداكن. وفي منتصف الموسم، تنضح لوحة الألوان بتوليفات غنية من ألوان الجواهر مثل البورجوندي الغامق، والقرمزي الفاتح، والزمردي، والأخضر المائل إلى الأزرق والأزرق السماوي. ومع وصول ذروة فصل الشتاء، تتغير لوحة الألوان لتزدان بالوردي الخافت والرمادي الداكن والأبيض الشتوي. ومن خلال استقاء الإلهام من الأساليب التي راجت على منصات العرض هذا الموسم، تتضمن تشكيلة الأزياء النسائية للعلامة معاطف الكاب المحاكة بمنتهى العناية، والتنانير ذات الثنايا الناعمة.

كما تظهر تفاصيل من الشراشيب والتطريزات والأكمام ذات الكشاكش لتمنحها طابعاً مستوحى من أجواء العصر الفيكتوري الرومانسي. ومع اقتراب العيد المبارك، تتوافر تشكيلة من فساتين السهرة المفعمة بالأناقة المثالية للمناسبات ضمن التشكيلة. وتتضمن تشكيلة الأحذية النسائية أحدث التصاميم العصرية مثل الأحذية ذات الكعب العريض والكعب متوسط الطول مع قصة دائرية من الأمام وتصميم «راديكال رستك» ذي الطابع الرجالي الأنيق، أو بتصاميم «رويال جوث» ذات الكعوب العريضة، مع باقة من أجمل التصاميم التي لا بد من اقتنائها هذا الموسم. كما تتوافر خيارات رائعة لاستكمال الإطلالة من الأحذية التي تصل إلى الكاحل والصنادل ذات الكعب العالي بتدرجات من الألوان الترابية، والأحذية الرياضية الأنيقة والكعوب العريضة. فضلاً عن ذلك، تتوافر خيارت غير محدودة من الأحذية المريحة ذات الكعب المضفّر بالحبال والأحذية ذات الكعوب المسطحة، وأحذية الكعب العالي التي تأتي بأجود أنواع الأقمشة والتصاميم لتمنح إطلالة مميزة وفريدة من نوعها هذا الموسم.

وتستوحي تشكيلة «لايف ستايل» لمستحضرات التجميل ألوانها من أحدث اتجاهات الجمال لهذا الموسم، مثل الألوان الخافتة المطفية والتلوين المكثف الغامق، لتمنح إحساساً طبيعياً بوحي من أجواء الخريف.

تطغى على تشكيلة الملابس الرجالية صيحات الخريف من «بيسبوك تيك»، والتي تتضمن سترات البليزر ذات القصات العشوائية المميزة، وسراويل الجري باعتبارها القطع الرئيسية، وتنضح التشكيلة بطابع تراث المستقبل الذي يمزج ما بين المؤثرات التقليدية للبلاد مع ملابس العمل العصرية.

وتتمحور صيحة «جرانج كور» حول الألوان الخافتة مع القطع الممزقة، ومن أبرزها المعاطف الصوفية الطويلة التي تحمل طابعاً أنثوياً والمعاطف الأنيقة. ولإطلالة رجالية فائقة الأناقة، تستحوذ التصاميم العسكرية البسيطة من جديد على أضواء الموضة لتظهر الخطوط الواضحة الجميلة، والعناصر العسكرية المميزة مع قصات مفعمة بالأناقة والطابع الرجولي القوي. وبالإمكان اقتناء القطع الرئيسية الرائعة مثل سراويل الجري وسترات البومبر المستوحاة من عالم الطيران وسراويل راكبي الدراجات بقصتها الضيقة. وتأتي هذه التشكيلة بباقة من الألوان المميزة مثل الأخضر الزيتوني وتدرجات البني والأحمر المائل إلى البني وتدرجات الرمادي والأسود. وبإمكان الرجال الاستمتاع بخيارات متعددة من الأحذية المريحة خلال هذا الموسم مع قصات «شومارت» المتطورة باللونين الأزرق والبني، ما يتيح خيارات عملية تدوم لمدة طويلة وتتميز بأناقة فريدة. ومن أبرز تصاميم تشكيلة الأحذية الرجالية هي حذاء «بروج» المصمم بأسلوب مثالي، والأحذية ذات الرباطات فائقة الراحة والمصنوعة من مواد طرية وسهلة الارتداء، فضلاً عن الأحذية الرياضية الجميلة والمثالية لموسم الخريف.

في حين يمكن لتشكيلة «بيبي شوب» الأنيقة أن تحول الفتيات الصغيرات إلى أفضل منسقات للأزياء عاشقات الموضة بفضل خط الأزياء المميز لموسم الخريف، والذي يضم مزيجاً مختاراً من الصيحات الجميلة. حيث تفيض تشكيلة الشتاء بالألوان والأشكال والتصاميم والنماذج التي من شأنها أن تبث الدفء وتضفي الأناقة على إطلالة الأميرة الصغيرة. تجمع باقة ألوان التشكيلة بين أحدث صيحات الموسم مع توليفات الألوان الشتوية الهادئة من التدرجات الوردية الرائعة إلى تدرجات الأزرق والأخضر المموهة والأحمر والمارون، والتي تتوج بتشكيلة من الألوان الخافتة من الأزرق والوردي والرمادي والأخضر الزيتوني. وتتميز الأقمشة الشتوية لهذه التشكيلة المميزة بخيارات فاخرة مثل الأقمشة الصوفية المحاكة ببراعة والأقمشة المبطنة وجلد الغزال وفراء الثعلب الذي يمنح التألق بإطلالة شتوية مريحة وأنيقة معاً. وعلاوة على ذلك، تأتي الفساتين العصرية، والأزياء الرياضية الحديثة مع أحدث صيحات قمصان التيشيرت وبدلات الجري المريحة والتي تم تزيينها بتفاصيل غاية في الروعة إلى جانب السترات الصوفية الطويلة والأوشحة لتستكمل جمالية التشكيلة. أما بالنسبة للصبية الصغار، تمتاز التشكيلة بأسلوب الشارع الرياضي، والذي يمنح الأولاد إطلالة حيوية وأنيقة معاً، حيث تفيض قطع الملابس بطيف مميز من الألوان والنقشات المكثفة والنماذج المرحة، وتلعب الرسوم الكرتونية وشخصيات الأبطال الخارقين دوراً بارزاً في التصاميم. وتتميز التشكيلة بالألوان القوية والغنية من تدرجات الأزرق المشرق والأخضر الداكن والبورجوندي مع ظلال خفيفة من الرمادي والأصفر. تتوافر تشكيلة مختارة من الأقمشة السميكة والصوفيّة المحاكة في سراويل الجري والسترات العملية ذات القبعة والقمصان القطنية والتيشيرت والسترات لهذا الموسم.

34cd506cc668c7594a0e88b9a8356f0f 14608017_611299479058208_1884442587_n 14642585_10154581604924104_954758017_n 14642722_10154581604474104_22081105_n

تعليقات من فيسبوك

Comments

comments

شاهد أيضاً

أكراد العراق يصوتون على إنشاء دولة تحمل كل مقومات الفشل

توجه أكراد العراق صباح الإثنين 25 سبتمبر/أيلول 2017، إلى مراكز الاقتراع لإدراج ورقة تحمل على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *